كيفية الإعلان والتسويق عبر البريد الإلكتروني باستخدام الرسائل الإخبارية الإلكترونية
التسويق عبر البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية الإلكترونية
لا يقتصر التسويق عبر البريد الإلكتروني فقط على رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها مع الإعلانات المبوبة التي تقدم ادعاءات شائنة. للأسف ، أدت وفرة البريد غير المرغوب فيه الذي يغمر مستخدمي الإنترنت كل يوم إلى قيام الكثيرين بصياغة رأي سيئ حول الإعلان والتسويق عبر البريد الإلكتروني.
ولكن رواد الأعمال الأذكياء على الإنترنت الذين يفهمون طريقة لتسويق التجربة الناجحة مكافأة على المعارضة بمساعدة تحويل إلى النشرات الإخبارية الإلكترونية للوصول إلى عملاء أكثر قدرة.
النشرة الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي
- إذا كانوا على الأرجح يردون على هذا النوع من الإعلان والتسويق ، فمن المفيد جدًا متابعة حملة تسويقية إعلانية عبر البريد الإلكتروني.
- يجب توخي الحذر للتأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى الجمهور المستهدف مصممة خصيصًا لجذب هؤلاء العملاء المتميزين.
- يجب أن يشمل هذا النوع من التخصص نوع اللغة المستخدمة داخل النسخة ، وشكل البريد الإلكتروني أو المنشور الإلكتروني والصور المستخدمة في البريد الإلكتروني أو المنشور الإلكتروني. علاوة على ذلك ، يجب تقديم النسخة بالمعلومات لتكون مفيدة للمستلمين.
ستناقش هذه النشرة الإخبارية الرسائل الإخبارية الإلكترونية وكيف يمكن استخدامها بكفاءة كجزء من حملة تسويقية إعلانية عبر البريد الإلكتروني.
يمكن أن تكون الرسالة الإخبارية الإلكترونية مشابهة جدًا للرسائل الإخبارية التي يتم نشرها وتوزيعها عبر البريد أو عبر طرق مختلفة.
أكبر مسافة هي طريقة التوزيع. في نفس الوقت الذي يتم فيه إرسال الرسائل الإخبارية التقليدية بالبريد إلى المستلمين أو توزيعها في شكل فردي ، يتم توزيع النشرات الإخبارية الإلكترونية حصريًا عبر الإنترنت.
إرسال رسائل البريد الإلكتروني
يمكن إرسال هذه الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني في إطار رسالة بريد إلكتروني أو يمكن تغطيتها كارتباط تشعبي في رسالة بريد إلكتروني يوجه المستلم إلى موقع الويب للنشر الإلكتروني.
في كلتا الحالتين ، يمكن للمستلم فحص النشرة الإلكترونية أثناء الاتصال بالإنترنت وطباعتها أو حفظها في قوتهم الصعبة لاستخدامها في المستقبل.
محتويات رساله البريد الإلكتروني
قد تتراوح محتويات المنشور الإلكتروني بشكل كبير بشكل لا يصدق اعتمادًا على المؤسسة التجارية التي تروج لها النشرة الإلكترونية ، أو سبب الرسالة الإخبارية الإلكترونية أو حتى البدائل غير العامة لمالك المؤسسة التجارية والموظفين الذين ينتجون النشرة الإخبارية.
طريقة تصميم رسالة إخبارية
أفضل طرق التصميم العام للرسالة الإخبارية الإلكترونية هو تضمين معلومات مفيدة في شكل مقالات مميزة عن الفترة الكاملة أو أجزاء أقصر تقدم اقتراحات مفيدة. يجب أن تحتوي النشرة الإلكترونية بالإضافة إلى ذلك على عدد قليل من الإعلانات المنتشرة على الأقل للمنتجات والعروض المقدمة عن طريق الشركة المصنعة للنشر الإلكتروني. يجب ألا تكون هذه القطع التسويقية الآن صارخة ويجب أن تسمح لقراء المنشور الإلكتروني بصياغة انتقاداتهم الخاصة فيما يتعلق بالسلع أو العروض.
كيفية إنشاء محتوى البريد الإلكتروني
يجب أن يشكل محتوى المنشور الإلكتروني غالبية التقرير. سيشمل هذا المقالات الرئيسية الطويلة التي تقدم إحصائيات للقراء. يمكن أن تشمل أيضًا قطعًا أقصر قد توفر بالإضافة إلى ذلك إرشادات أو مراجعة البضائع أو تقديم توصية للقارئ. الشيء المهم لنقل محتوى عالي الجودة في تلك النشرات الإخبارية الإلكترونية هو أن يتم كتابتها باستخدام مؤلف متمكن على دراية بالموضوع.
كيفية كتابة معلومات المحتوى
قد يكون لدى الكاتب بالإضافة إلى ذلك معلومات عن التحدي تعتمد أو قد يكون قادرًا بصدق على تحليل المشكلة وفحص ما يكفي لكتابة مقالات دقيقة وغنية بالمعلومات حول الموضوع.
- يجب على موزع النشر الإلكتروني تقييم المحتوى بحذر من حيث الجودة والدقة قبل نشر النشرة الإلكترونية.
- يجب على بائعي الرسائل الإخبارية الإلكترونية أيضًا أن يضعوا في اعتبارهم العناصر الرسومية في نشراتهم الإخبارية الإلكترونية.
- قد يشمل ذلك لقطات المنتج المفاجئة أو كل الصور الأخرى ذات الصلة التي توفر الوسائل لنص المنشور الإلكتروني.
- يمكن لمصمم الأزياء الجرافيكي مساعدتك في هذا المسعى عن طريق مساعدتك في إنشاء صور فوتوغرافية واقتصاصها كما ينبغي ووضعها في منطقة رئيسية في تخطيط الرسالة الإخبارية الإلكترونية.
- يحتاج موزعو الرسائل الإخبارية الإلكترونية إلى مراعاة جمهورهم بحذر قبل استخدام البريد الإلكتروني لوظائف الإعلان.
- يجب أن يكون الاهتمام الأول هو ما إذا كان السوق المستهدف من المحتمل أن يتقبل الإعلان في شكل رسائل بريد إلكتروني أو رسائل إخبارية إلكترونية أم لا.
- هناك عنصر آخر يجب مراعاته وهو من يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني إليه. يعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى مؤسسة ضخمة من المستلمين الذين لم يعودوا يطلبون إحصاءات منك وليس لديهم أي هواية في منتجاتك وخدماتك مضيعة للوقت.
أهم النصائح للتسويق عبر البريد الإلكتروني
من الأفضل دعوة العملاء والعملاء المحتملين إذا كانوا مهتمين بتلقي المزيد من البيانات وجعلهم جزءًا من قائمة توزيع البريد الإلكتروني في حالة رغبتهم في الحصول على سجلات إضافية.
يضمن إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى قائمة التوزيع هذه أن يكون لدى معظم الأشخاص المستلمين هواية على خدماتك أو منتجاتك