كيفية الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي وجلب الترافيك لموقعك
الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي
يركز الإعلان على تقنيات Facebook و Google Ads! إعلانات الاستهداف: نظرًا للتطور التكنولوجي في الإعلان والتسويق الافتراضي ، ظهرت هياكل تسويقية وتسويقية أكبر . ولكن من خلال وسائل بعيدة ، تسود إعلانات Facebook وإعلانات Google .
لقد قمت بالفعل بتجميع قائمة من الإعلانات التي تركز على التقنيات (إستراتيجيات إعلانات Facebook وإستراتيجيات إعلانات Google) بحيث تساعد في زيادة عائد النفقات الإعلانية إلى أقصى حد. الإعلانات المستهدفة لتحسين عائد الاستثمار وعائد النفقات الإعلانية بصفتنا الناشرين الرئيسيين للإعلانات الافتراضية ، يدير كل من Google و Facebook الحد الأقصى من الإعلانات التي يتم تشغيلها رقميًا. لكنك تريد إعلانًا يركز على تحقيق فوائده . تناقش هذه المقالة أفضل الأساليب التي تركز على التسويق والتسويق في هذا النص حتى تتمكن من زيادة عائد الاستثمار وعائد النفقات الإعلانية. أنت هنا على حد سواء نظرًا لحقيقة أنك بالفعل تستخدم بالفعل أحدهما بالتأكيد ، أو أنك تنوي الانضمام إلى هياكل إعلانات Facebook أو Google داخل المصير القريب لتشغيل حملة إعلانية وتسويقية لمؤسستك .
تقنيات التسويق عبر الإنترنت
عند اندماج إعلانات متغيرة للغاية تركز على التقنيات لفيسبوك وإعلانات جوجل لتعظيم عائد الاستثمار إذا تم تطبيقهما بشكل صحيح. إعلانات Google مقابل إعلانات Facebook في الجدل الساخن ، إعلانات Google مقابل إعلانات Facebook ، أيهما سيذهب ، لا يوجد فائز نظيف ، أو خاسر على حد سواء ، نظرًا لأن كل منهما هما الهيكلان الرئيسيان للتسويق والتسويق عبر الإنترنت .
أيضًا Google لديها بعض الفوائد الواضحة على Facebook ، ولكن لا تتأخر بأي شكل من الأشكال في الجزء الخلفي من هم. بعد كل شيء ، يعد Facebook أكبر مجتمع لوسائل التواصل الاجتماعي ويضم أكثر من 2.01 مليار عميل نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم. على أي حال ، دعنا نتعرف على تقنيات تحسين الإعلانات المركزة عليها ، لكل من إعلانات Facebook و Google Ads.
مشاكل عمل الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي
إحدى المشكلات التي يمكن ذكرها على وجه اليقين هي أن فرض تلك الإعلانات التي تركز على التقنيات سيساعد مؤسستك لتعزيز عودتك على الإنفاق الإعلاني أو الرجوع إلى الإنفاق الإعلاني .
يمكنك جني عوائد أفضل على الإنفاق الإعلاني عبر وسائل ف رض الإعلان الذي يركز على التقنيات المذكورة أدناه. في ما يلي بعض الإعلانات المتميزة التي تركز على تقنيات زيادة عائد النفقات الإعلانية إلى أقصى حد
كيفية جلب الترافيك لنجاح نشاطك التجاري
1. أستخدم Google Analytics للاستفادة من سجلات السوق المستهدفة
من أجل لكي تكون الحملة الإعلانية والتسويقية ناجحة ، من الضروري جدًا الحصول على القبول في سجلات السوق المستهدف . هذا يستدعي التنقيب عن الحقائق . Google Analytics هو جهاز التحليلات السائب اللطيف الذي يجب توفره لتعدين سجلات الأشخاص .
سواء كنت تدير Facebook Ads أو Google Ads ، فإن الحقائق والتحليلات ضرورية لإجراء أبحاث السوق . تحليلات كوكل مفيد بالمثل لشراء عرض مباشر لنوع الزوار الذين يجتذبهم موقع الإنترنت الخاص بك .
يمكنك أيضًا التعرف على المعلومات السكانية والاهتمامات والمواقع الجغرافية والأجهزة والمعلمات المختلفة . كل هذه الحقائق أثناء فحصها وتطبيقها بشكل جيد داخل الحملة التسويقية الإعلانية والتسويقية تجعل إعلانات Facebook و Google Ads أكثر تركيزًا ، ولهذا السبب تنتج عوائد أعلى النتائج.
2. تضييق السوق المستهدف عن طريق وسائل أكثر من عنصر واحد . كلما كان السوق المستهدف
أضيق ، زاد تركيز إعلانك . استخدم أكثر من عنصر لتحديد السوق المستهدف . أحد الأسباب المحددة للقيام بذلك هو أن إعلاناتك أصبحت ذات صلة. نتيجة لذلك ، انقر فوق - عبر معدلات النمو (CTR) ثم انقر فوق التكلفة (CPC). تتذمر الشركات في كثير من الأحيان من أن Facebook و Google Ads لا يحولان كثيرًا كما ينبغي. أثناء البحث عن إجابات في مكان آخر ، لا يهتمون بما يكفي تقريبًا لأهمية