كيفية إنشاء خريطة الموقع Sitemap لتحسين محركات البحث
انشاء خريطة المواقع لتحسين محركات البحث
سوف تكتشف الكثير من صفحات الإنترنت خريطة موقع لتحسين محرك البحث مفيدة في تحسين أدائها العام.
سيو تعني وهي التقنية التي تطمح إلى إنشاء أو مراجعة مواقع الويب بحيث يمكن تحديد موقعها بشكل أفضل عن طريق المعرفة.
تحسين محركات البحث لمدونتك
الهدف من حملات تحسين محركات البحث هو جعل مواقع الويب تظهر ضمن قائمة الذروة أو صفحة الويب للنتائج الأولى من Serps.
تحتفظ محركات البحث على الإنترنت مثل google و yahoo ، بما في ذلك Google و A9 ، بقاعدة بيانات كبيرة تمامًا من صفحات الإنترنت والمستندات المتاحة. لتجربة ذلك ، قاموا بإنشاء برنامج يعرف باسم متتبع ارتباطات الويب أو العنكبوت. يتصفح هذا البرنامج آليًا وباستمرار ويصطاد المحتوى داخل الشبكة.
يتم استرداد الصفحات التي يكتشفها العنكبوت وفهرستها وفقًا لمحتوى المحتوى النصي ، مما يعطي وزناً إضافياً للعناوين ورؤوس الفقرات. لا تمنع العناكب بأي حال من الأحوال التنقل عبر الإنترنت من صفحة الويب إلى صفحة الويب ، لفهرسة محتوى الإنترنت القابل للتطبيق.
باستثناء البحث في المحتوى النصي للعناوين والعناوين ، تستطيع بعض الحزم انتقاء العلامات الافتراضية والاحتفاظ بمكتبة من الكلمات الرئيسية للصفحة أو العبارات الرئيسية داخل الفهرس.
بينما يقوم شخص ما بالاتصال بالإنترنت بفرز سؤال ، يتم تفسيره آليًا على أنه عبارات رئيسية ، يقوم محرك البحث بمسح الفهرس المحفوظ وإنشاء قائمة بصفحات الإنترنت الأكثر ملاءمة لما يبحث عنه المستخدم.
استراتيجية لتحسين محركات البحث
سيستخدم تحسين محرك البحث جميع الاستراتيجيات المختلطة لتحليل الكلمات الرئيسية ، والشفرة الذكية ، وأدبيات المحتوى الدقيقة ، ومراقبة شعبية الرابط ومؤسسة موقع الإنترنت إلى منطقة صفحة ويب التحدي على أعلى مستوى ممكن في قائمة نتائج البحث في محركات البحث مثل google .
يُفترض أن تحظى صفحات الويب المعروضة على قمة صفحات التأثيرات بأقصى قدر من الاهتمام ، وبالتالي فرصة تحقيق الدخل لشركات الإنترنت والصفحات ذات الروابط الراعية.
عادةً ما تعود محركات مثل google إلى قائمة صفحات ترتيب النتائج وفقًا لمجموعة متنوعة من مواقع الويب المرتبطة بها. يمكن تصنيف العواقب على أنها روابط عضوية أو مدعومة. تم إثبات الروابط المدعومة بشكل بارز لأن منشئوها أو وكلائهم دفعوا ثمن محرك البحث.
الروابط التشعبية المدعومة هي المصدر الأساسي لدخل محركات مثل Google. نتائج البحث "الطبيعية" هي قوائم النتائج الفعلية من فهرس المحركات وترتبط في الحال بالكلمة الأساسية المكتوبة في الطلب.
واحدة من أقوى تقنيات تحسين محركات البحث هي ظهور خريطة موقع منظمة بشكل جيد في موقع على شبكة الإنترنت. نظرًا لأن صفحة الويب الرئيسية لموقع الويب ومواد المحتوى المختلفة مرتبطة في وقت واحد بخريطة الموقع ، يمكن للعناكب دون صعوبة أن تتنقل عبر موقع الإنترنت ، واكتشاف الكلمات الرئيسية للمحتوى ، وفهرستها لمحرك بحث. هذا هو المكان الذي تساعد فيه خريطة موقع SEO كاتب أو مسؤول موقع الإنترنت.
عادة ما تكون خرائط مواقع الويب عبارة عن صفحات مليئة بالروابط. يتم عرضها كجداول أو قوائم ، على الرغم من أن القوائم أكثر فعالية بشكل عام.
يمكن أن تكون كتابة التعليمات البرمجية لخرائط مواقع SEO سهلة للغاية وسهلة التنسيق والحفظ. يفضل أن تكون هذه صفحات HTML بسيطة مع علامات افتراضية وعناوين منطقية وعبارات رئيسية مبعثرة في وصف التعريف. يمكن أن تحتوي مناطق المقدمة على المزيد من الكلمات الرئيسية. يجب أن يحتوي موقع الويب على عنوان رئيسي لكل قائمة.
يتيح تنسيق القائمة السهل تقليل العلامات غير المجدية التي قد "تخفي" عباراتك الرئيسية. توفر بعض العناكب أهمية أكبر لما يلي ، مقارنة بالنص الموجود داخل النص العادي لموقع الويب: محتوى نصي العنوان ، ومواد المحتوى داخل عناصر الارتباط ، والمحتوى النصي بالقرب من أعلى صفحة الويب والمحتوى النصي المكتوب للرابط.
وبالتالي ، يجب أن تتدفق كتابة الكلمات الرئيسية والارتباطات التشعبية في هذه المناطق عن طريق الخطاف أو عن طريق المحتال إلى تصنيف صفحة الويب. هذا يذهب إلى خرائط مواقع تحسين محرك البحث بشكل صحيح.
يجب تصميم مواقع الويب بشكل متسق ، لذا يجب أن تتبع نماذج التنقل مسار خريطة صفحة الويب. وبالتالي ، يجب أن تكون المرحلة الأولية داخل خريطة صفحة الويب هي الارتباط التشعبي الأساسي داخل شريط التنقل.
في ملف Sitemap الخاص بتحسين محرك البحث ، ومعظم الصفحات ، تتضمن العناوين سمات الاسم حيث يمكن إضافة مصطلحات رئيسية أكبر داخل خريطة موقع الويب. يتم اختيار الكلمات الرئيسية بشكل صحيح وكتابتها بشكل صحيح في نص موقع الويب.
ومع ذلك ، في خريطة موقع تحسين محرك البحث مع القليل من المحتوى النصي ، يجب إحضار الكلمات الرئيسية باعتبارها قدرًا هائلاً من الأشياء القابلة للتطبيق.
بقدر الإمكان ، يجب أن تتبع الارتباطات التشعبية على شبكة الإنترنت عناوين صفحات الويب ، ويجب أن تخضع لتحسين محركات البحث من خلال الترميز.
يجب توخي الحذر الآن لعدم حشر صفحة الويب بالعبارات والروابط الرئيسية ، أو يمكن تفسير الصفحة على أنها بريد عشوائي صارخ ولا تحصل الآن على أي حركة مرور بأي شكل من الأشكال.
قد لا تكون هناك طريقة تضمن ظهور موقع ويب ضمن أعلى تصنيف لنتائج البحث "الطبيعية" لفترة طويلة من الوقت.