كبف تربح مئات الدولارات من Google AdSense لكل الناس
كيف تربح من جوجل ادسنس للمبتدئين
بصفتك ناشرًا يخطط لكسب المال من موقع الويب الخاص هناك احتمالات كبيرة تعرفها عن برنامج Google AdSense. يعد Google AdSense البرنامج الأكثر شيوعًا الذي يستخدمه الناشرون عبر الإنترنت لاستثمار محتواهم.
الاشتراك في Google AdSense
بعد استثمار قدر كبير من الوقت في تطوير موقعك ، قد تشعر أنك مستعد للتقدم بطلب للحصول على AdSense حتى تتمكن من البدء في جني بعض المال من محتواك
لسوء الحظ ، قد ينتهي بك الأمر إلى أن تكون واحدًا من العديد من الناشرين الذين يتم رفض طلباتهم. قد يكون تلقي رفض من Google AdSense أمرًا محبطًا للغاية. عادة لا يشيرون بالضبط إلى المشكلة في موقعك. بدلاً من ذلك ، قد تتلقى شيئًا مثل ؛
حل مشكلة لقد اكتشفنا بعض انتهاكات السياسة على موقعك
مما يعني أن موقعك ليس جاهزًا لعرض الإعلانات بعد. محتوى منخفض القيمة ؛ موقعك لا يفي حتى الآن بمعايير الاستخدام في شبكة ناشري google. لمزيد من المعلومات ، راجع الموارد التالية ... "
أفضل نصائح لتحسين محركات البحث
في هذه المقالة ، سوف أشارك بعض النصائح لحل هذه المشكلة للحصول على الموافقة على موقعك. ومع ذلك ، يجب أن أذكر أن هذه النصائح تستند إلى تجربتي في التقدم بطلب للحصول على Google AdSense. لقد تم رفض موقعي ثلاث مرات قبل أن أفهم ما يطلبونه مني ، وتمت الموافقة أخيرًا. لقد تعلمت بالطريقة الصعبة ، لكن ليس عليك ذلك.
ما هو المحتوى منخفض القيمة؟
هذا هو اللغز الأكبر. من واقع خبرتي ، المشكلة ليست في عدد المقالات أو الصفحات الموجودة على موقعك. لا يتعلق الأمر حتى بحجم حركة المرور التي تحصل عليها (بالطبع ، حركة المرور رائعة لموقعك).
يقصدون بالمحتوى منخفض القيمة أن بعض أو كل المحتوى الموجود على موقعك ليس أصليًا وربما تم نسجه. أو أنها لا تقدم معلومات عن أي شيء جديد غير موجود بالفعل. بمعنى آخر ، لا يبدو أن المحتوى الخاص بك يخدم أي قيمة لمستخدمي Google.
الخبر السار هو أن Google لا تحدد الحد الأدنى من المحتوى أو الحد الأدنى لعدد الزوار المطلوب للموافقة على AdSense.
ما يبحثون عنه هو جودة المحتوى وتجربة المستخدم لزوار الموقع.
حل مشكلة المحتوى منخفض القيمة
أقترح ما يلي ؛
1. خصص بعض الوقت لقراءة وفهم سياسات المحتوى الخاصة بهم
هذا أساسي ولكنه مهم للغاية. إذا كنت تنوي النجاح مع AdSense ، فيجب أن تكون على دراية بسياساتهم والمحتوى الذي يقبلونه. بخلاف ذلك ، ستستمر في تقديم الطلب وستستمر في رفضك إذا كان المحتوى الخاص بك ينتهك أيًا من سياساتها. يمكنك العثور على سياسات الناشرين في Google هنا .
تحتوي رسالة الرفض عادةً على روابط إلى موارد Google التي من المفترض أن تساعدك على فهم جودة المحتوى المطلوب للحصول على أفضل تجربة للمستخدم لزوار موقعك.
نصيحتي هي أن تأخذ وقتك في قراءة وفهم المعلومات المقدمة في تلك الموارد لأنها ستساعدك على تحسين المحتوى الخاص بك للوفاء بمعاييرها. إذا حصلت على الموافقة على موقعك دون فهم المعايير المطلوبة ، فستكون هناك احتمالات كبيرة بأنك ستنتهك الحد الأدنى من المتطلبات وسيتم رفض موقعك.
2. قم بتغيير المحتوى الخاص بك لتلبية الحد الأدنى من المتطلبات
بمجرد أن تتعرف على سياسات المحتوى الخاصة بهم ، فإن الخطوة التالية هي تغيير المحتوى الخاص بك. لا تقم بإعادة إرسال موقعك للنظر فيه دون إجراء التغييرات اللازمة.
من واقع خبرتي ، لست بحاجة إلى نشر محتوى جديد قبل إعادة الإرسال. عندما تلقيت الرفض الأول ، اعتقدت أن إضافة المزيد من المقالات إلى مدونتي من شأنه أن يحل مشكلة المحتوى منخفض القيمة. لم ينجح الأمر ، وحصلت على رفض محبط آخر.
قررت عدم نشر مقال جديد قبل فهم المشكلة. لذلك ، لم أكتب أي مقالات جديدة قبل إعادة التقديم. لقد ركزت طاقتي على تعلم ما يقصدون به بالمحتوى منخفض القيمة وقد أتى بثماره. عندما أزلت المحتوى الذي لا يفي بالمعيار المطلوب ، تمت الموافقة على موقعي.
في حين أنه من المهم أن يكون لديك قدر كبير من المحتوى ، فإن الأمر لا يتعلق بعدد المقالات. يتعلق الأمر بالجودة والأصالة وتجربة المستخدم.
3. نشر المحتوى الأصلي
يجب أن يحتوي موقعك على محتوى أصلي. إذا كنت تدير مدونة ، فيجب أن تكون مقالاتك هي آرائك ووجهات نظرك. إذا أمكن ، حاول الحصول على صور أصلية. إذا كنت تقوم بالتدوين حول موضوع شائع جدًا ولديه العديد من المقالات المنشورة بالفعل ، فتأكد من أن المحتوى الخاص بك يقدم شيئًا مختلفًا. شيء لن يجده القراء في مواقع أخرى. يمكن أن يكون بسيطًا مثل منظور
جديد حول موضوع شائعات
إذا كنت تستخدم عمل شخص آخر ، فيجب أن يكون ذلك للتأكيد على حجتك أو لتوضيح نقطة ما. حاول الإشارة إليه بشكل مناسب أو منح الفضل خاصة للصور. تقدم مواقع مثل Wikimedia Commons و Unsplash صورًا مجانية للاستخدام ، ولكن من المفيد منحها رصيدًا.
لذلك ، قبل إعادة إرسال موقعك ، تأكد من تغيير المحتوى الخاص بك بحيث تحتوي كل مقالة على محتوى أصلي يفيد مستخدمي الإنترنت.
4. تجنب نسج المحتوى بأي ثمن
يعني التدوير الحصول على محتوى تم نشره بالفعل وإعادة كتابته ببعض التعديلات. هناك خطأ شائع من قبل الناشرين الجدد وهو محاولة إنشاء العديد من المقالات عن طريق تدوير المحتوى المنشور بالفعل.
يفعلون ذلك عن طريق إعادة الصياغة مع عدم إضافة لمسة شخصية مهمة تضيف قيمة. سيؤدي هذا إلى رفض موقعك في كل مرة. كما ذكرت سابقًا ، فإن الحيلة هي محتوى عالي الجودة ، ولكن ليس بالكمية.
قبل إعادة إرسال موقعك ، قم بمراجعة كل المحتوى الخاص بك واحدًا تلو الآخر لتحديد المقالات التي تحتوي على محتوى منسق وإزالته. يعد إنشاء المحتوى الأصلي هو الطريقة الوحيدة التي ستنجح بها مع AdSense.
5. إزالة أو تقليل الروابط المعطلة
تأكد من أن جميع الروابط الداخلية والخارجية تعمل بشكل صحيح. الروابط المعطلة تخلق تجربة مستخدم سيئة لزوار موقعك وتقدم موقعك على أنه غير محترف. تذكر أن جوجل شركة محترمة. يحاولون قدر الإمكان الارتباط بالمواقع التي تظهر الاحتراف.
هناك العديد من مكونات WordPress الإضافية المجانية التي يمكن أن تساعدك في اكتشاف وإدارة الروابط المعطلة. مدقق الرابط المكسور على سبيل المثال مجاني وسهل الاستخدام حتى للمبتدئين.
6. تصغير الصفحات التي تحتوي على محتوى ضئيل أو معدوم
قم بإزالة الصفحات ذات المحتوى القليل أو بدون محتوى. هذا يشمل صفحات المدخل. ستبحث Adsense عن صفحات ذات محتوى عالي الجودة يمكن أن تعرض عليها الإعلانات ذات الصلة. من المحتمل أن يتم رفض طلبك لوجود العديد من الصفحات ذات المحتوى القليل جدًا.
من المفترض أن يساعدك اتباع هذه النصائح في حل مشكلة المحتوى منخفض القيمة. لكن تذكر ، قد تكون هناك أسباب أخرى لرفض طلبك لم يتم تناولها في هذه المقالة. لذلك من المهم للغاية قضاء بعض الوقت في قراءة سياسات الناشرين في Google وفهمها.
هنا مقال عن ربط مدونتك بجوجل ادسنس
تم رفض موقعي أكثر من ثلاث مرات بسبب المحتوى ذي القيمة المنخفضة ، لكن في النهاية ، فهمت ما أحتاج إلى القيام به ونجحت. إذا تم رفضك عدة مرات ، فأناشدك ألا تستسلم.
إذا كنت ترغب في الحصول على مثال واقعي لموقع مقبول من Google AdSense ، يمكنك إلقاء نظرة على موقعي