خطوات تصدر نتائج البحث علي جوجل
الخطوة 1) أنت خبير في مجالك ، لذا فأنت تمتلك المعرفة التي يريدها الآخرون.
الخطوة 2) تكتب مقالة مفيدة - تشارك المعرفة والخبرة التي اكتسبتها بشق الأنفس.
الخطوة 3) تقوم بإرسال مقالتك إلى مواقع "إرسال المقالات" المعترف بها على الإنترنت.
الخطوة 4) يقوم ناشرو النشرات الإخبارية عبر الإنترنت ، والموقع الإلكتروني ، وما إلى ذلك بجمع المحتوى من هذه المواقع مجانًا.
الخطوة 5) يتم التقاط المقالات المفيدة والمكتوبة جيدًا بواسطة آلاف الناشرين من جميع أنحاء العالم.
الخطوة 6) الشرط الوحيد هو أنه يجب عليهم نشر المقالة مع ارتباط فعال إلى موقعك.
الخطوة 7) يقوم 300 شخص بنشر مقالتك - تحصل على 300 رابط للعودة إلى موقعك.
فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول كتابة المقالات التي ستساعدك في كتابة مقالاتك وإدارة حملتك.
مفتاح تتصدر Google في الميزانية هو كتابة المقالات
ما الذي يجب أن أكتب عنه؟
اكتب عما تعرفه. تأكد من أنها مرتبطة بعملك حتى تتمكن من استخدام الكلمات الرئيسية التي تريد ترتيبها ومفيدة حتى يتم نشرها.
على سبيل المثال ، إذا كنت شركة مصنعة للمواد البلاستيكية الصناعية ، فيمكنك كتابة مقال - أو سلسلة من المقالات - حول أفضل السبل للتعامل مع أنابيب التفلون قبل التثبيت. بمجرد أن تفكر في الأمر ، ستجد على الأرجح أن هناك مئات المقالات التي يمكنك كتابتها والتي قد تكون مفيدة. قد يكون بعضها مكتوبًا جزئيًا بالفعل في كتيبات التعليمات أو أدلة التثبيت ، وما إلى ذلك. هناك فكرة جيدة أخرى وهي التفكير في جميع الأسئلة التي يطرحها عليك العملاء والعملاء المحتملين.
كم من الوقت يجب أن تكون مقالتي؟
أفضل المقالات هي فقط ما دامت بحاجة إلى ذلك. اجعلها قصيرة ولطيفة - فلا حرج في مقال من 400 كلمة. على نفس المنوال ، إذا كنت بحاجة إلى 1500 كلمة لتقول كل ما تريد قوله ، فلا بأس بذلك أيضًا.
ما نوع الكتابة التي يجب أن أستخدمها؟
اكتب ببساطة بأسلوب يريح جمهورك. إذا كانوا من المدرسة القديمة ، فلا تكتبوا مثلي. لا تستخدم الاختصارات ، ولا تُنهي الجمل بحروف الجر ، ولا تبدأ الجمل بحرف "و" أو "لكن". لكن إذا لم يكونوا من المدرسة القديمة ، فقط استخدم اللغة الإنجليزية محادثة. في الواقع ، كلما قمت بتضمين المزيد من نفسك في المقالة ، زادت جاذبيتها. المفتاح هو جعله قابلاً للقراءة.
هل يجب علي التركيز على الكلمات الرئيسية؟
سيخبرك أي مؤلف إعلانات لموقع SEO أنه مثلما تحتاج إلى تحسين موقع الويب الخاص بك لكلمات رئيسية محددة ، يجب عليك أيضًا تحسين مقالاتك. إذا كان ذلك ممكنًا ، قم بتحويل الكلمات الرئيسية إلى روابط للعودة إلى موقعك. وحاول دائمًا تضمين الكلمات الرئيسية في العنوان الرئيسي والخط الثانوي لمقالك. ولا تقلق بشأن اعتبارك بريدًا عشوائيًا ؛ إذا كانت مقالتك توفر معلومات وإرشادات جيدة النوعية ، فلن تعتبرها محركات البحث بريدًا عشوائيًا حتى عندما تكون غنية جدًا بالكلمات الرئيسية.
كيف تروج لمقالاتك ومدونتك للحصول على زوار
هناك المئات ، إن لم يكن الآلاف ، من مواقع التقديم على الإنترنت. الكثير لتضمينه هنا. قم بالبحث عن "إرسال مقال" وابحث فقط عن تلك الأكثر قابلية للتطبيق في مجال عملك والتي تقدم أكبر عدد من المشتركين. بدلا من ذلك ، يمكنك شراء قائمة.
من سينشر مقالي؟
ينشر الناس عمومًا مقالات مكتوبة مسبقًا لأنهم يريدون "عيون على الورق". بمعنى آخر ، يريدون توليد حركة مرور إلى موقعهم. المقالات المفيدة هي إحدى طرق القيام بذلك. كما يضعهم كسلطات ذات مصداقية في موضوع معين. وتطور ولاء العملاء. هناك مئات الآلاف من الشركات (وربما الملايين) التي تنشر النشرات الإخبارية عبر الإنترنت ، والمجلات الإلكترونية ، وصفحات المقالات. بغض النظر عن مجال عملك ، فأنت ملزم بالعثور على عدد غير قليل من المهتمين بما تريد قوله. في الواقع ، بمجرد أن يتعرف عليك عدد قليل من الناشرين كمصدر جيد للمحتوى ، فإنهم يواصلون العودة للبحث عن المزيد (وحتى البريد الإلكتروني الذي تسأل عما إذا كان يمكنك إرسالها مباشرة.
كيف سأعلم عندما تم نشر مقالتي؟
كأحد شروط المطبوعات ، يمكنك أن تطلب من الناشر اخطارك عند استخدام مقالتك.
معظمهم لا يكلف نفسه عناء القيام بذلك ، لذلك من الجيد إعداد تنبيه Google الذي يعلمك عندما يتم نشر عنوان URL الخاص بك على صفحة ويب.
لا تلتقطهم Google جميعًا ، لكنها تلتقط الكثير. كلما تلقيت تنبيهًا ، تأكد من أن المقالة لم تتغير وأن رابط العودة إلى موقعك يعمل.
هل سيغير الناشر مقالي؟
لا ، بشكل عام لا. تغيير المقالات هو مجرد عمل إضافي. في الواقع ، هذا هو سبب إعجاب الناشرين بالمقالات الجديدة و موفري المحتوى المتسوقين - لأن هذا يعني أنه لا يتعين عليهم القيام بأي عمل إضافي.
لقد تم نشر العديد من المقالات ، ولا أتذكر مثيلًا واحدًا مقال تم تغييره بدون إذني. إذا كنت قلقًا بشأن ذلك ، فيمكنك تضمين تعليمات بعدم تغيير المقال في شروط النشر الخاصة بك.
هل يمكنني الحصول على مؤلف تحسين محركات البحث لكتابة مقالاتي وإرسالها؟
نعم. يجب أن يكون أي مؤلف مؤلف لتحسين محركات البحث قادرًا على كتابة مقالات غنية بالكلمات الرئيسية وإرسالها إلى عدد من مواقع إرسال المقالات عالية الحركة.
ما نوع المعلومات التي أحتاجها لتزويد مؤلف محتوى لتحسين محركات البحث لكتابة مقالات؟
ستحتاج إلى إخبار مؤلف الإعلانات الخاص بـ SEO بشيء مثل ، "نريد كتابة مقال يساعد الأشخاص في تثبيت أنابيب التفلون.
أنواع الأشخاص الذين يقومون بذلك هم ... سيفعلون ذلك لأن ... فوائد الأنابيب لدينا هي ... الصعوبات التي قد يواجهونها هي ...
هل ستتأثر سمعتي إذا ظهرت مقالتي على موقع مراوغ؟
لا ينبغي. ستكون معظم المواقع المراوغة إما غير ذات صلة أو تكون ذات حركة مرور منخفضة للغاية. إذا كان الموقع غير ذي صلة ، فلن يبذل الناشر جهدًا لنشر مقالتك. إذا كانت مرتبطة
ولكن بها حركة مرور منخفضة جدًا ، فسيشاهد عدد قليل جدًا من الأشخاص مقالتك هناك على أي حال. وإلى جانب ذلك ، حتى إذا ظهرت مقالتك على موقع مخادع ، فمن المحتمل ألا يتم تغييرها لأن الناشرين - المراوغة أم لا لا ينشئون عملًا إضافيًا لأنفسهم. لذلك لن يتأثر العرض التقديمي الأصلي والمحتوى والنية. اكتب مقالًا جيدًا ، ودائمًا ما ينعكس جيدًا عليك ، بغض النظر عن مكان نشره.